تعرف على مؤسس موقع تويتر


جاك دورسي (مواليد 19 نوفمبر 1976)  

 

هو مطور ويب الأمريكي ورجل الأعمال المعروف على نطاق واسع كما الخالق من تويتر وباعتباره مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكوير، شركة الدفع عبر الهاتف المتحرك. في عام 2008، تم تعيينه لمراجعة تكنولوجيا MIT TR35 باعتبارها واحدة من أكبر 35 المبتكرين في العالم تحت سن ال 35. لعام 2012، وقدم وول ستريت جورنال بأنه "مبتكر للجائزة" للتكنولوجيا.

دورسي، ستون ونوح جلاس شارك في تأسيسه واضح، والذي نسج ثم الخروج تويتر، وشركة. في دوره خلال الأيام المحوري لتأسيس الشركة، وتجميع تؤرخ لاسمه في الأصل "twttr" والوقت التي سبقت الافتتاح الرسمي، هو مبين في جدول زمني من تويت تكشف بدايات التغريد. في منصب الرئيس التنفيذي، ورأى دورسي بدء التشغيل من خلال جولتين من التمويل من قبل أصحاب رؤوس الأموال الذين دعموا الشركة. في 16 أكتوبر 2008، تولى وليامز حول دور الرئيس التنفيذي، وأصبح دورسي رئيس مجلس إدارة. في 28 مارس 2011، عاد دورسي إلى تويتر كرئيس تنفيذي.

كما بدأت الخدمة في النمو في شعبيته، واختار دورسي تحسين الجهوزية كأولوية قصوى، حتى على خلق الإيرادات - التي، اعتبارا من عام 2008، تويتر لم يكن مصمما لكسب صفها دورسي الاستخدام التجاري للتويتر وAPI على النحو اثنين من الأشياء التي يمكن أن تؤدي إلى ميزات المدفوعة. صاحب المبادئ التوجيهية الثلاثة، التي يتم مشاركتها من قبل الشركة بأكملها، ومن خلال ثقافتها، هي البساطة، القيد، وبراعة

جميع الحقوق محفوظة لــ معـلـومات مفـيـدة 2015 ©